Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

هام: سيبدأ اليوم المجلس المحلي دالية الكرمل بتنظيف الشوراع من السيارات المعطلة !
تواجه دالية الكرمل معصية السيارات المعطلة على جوانب الشوارع الرئيسية وداخل الحارات مما تشكل...
حالة الطقس: حار وجاف والذروة يوم الأحد
حالة الطقس: حار وجاف والذروة يوم الأحد
يكون الطقس اليوم الجمعة حارا بوجه عام في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى...
قريب المرحوم ستيف تزوج قبل عام ولم يمهله الوقت رؤية ابنه‎
قريب المرحوم ستيف تزوج قبل عام ولم يمهله الوقت رؤية ابنه‎
قال يوسف عبد الحق، ابن عم المرحوم ستيف عبد الحق الذي لقي مصرعه مساء يوم امس في حادث الطرق الدامي الذي
أعلن مجاناً
  • 0528134202בית להשכרה בין דליה ועוספיא מתאים לסטודנטים
  • آسبالو للتجارة العالمية, اختصاص بيع الشاحن التوربيني (TURBOCHARGER) و قطع الغيار , بجودة عالية .لمزيد من الاستفسار :00905378368777 modar.nwer@aspalo.com.tr مضر نوير : ممثل الشركة بالشرق الأوسط WWW.ASPALO.COM.TR توربو .. قطع تيربو .. جودة عالية..أسعار منافسةتيربو و قطع غيار توربو
  • למכירה שנת 2015 בהזדמנות : 0544256538קלנועית חשמלית
  • شقق 90م للبيـع بالتقسيط ببرج فخم بفيصل بــ 50 الف ج فرصـــة مكتب العمدة للعقــــارات 10 ش سليمان نور الدين ش العشرين .. فيصل .. جيزة مصــــــــر ت ((79_ 40 _ 520 _ 0111 )) ت (( 501_5 51 _ 94 _ 010)) _______ ____ شقق 90 م للبيع تقسيط ببرج فخم بسعر 100 الف ج ادفع النص والنص تقسيط على سنتان 2 غرف نوم + 2 حمام + رسبشن + مطبخ اول فيصل... .. مدينه عمرو بن العاص 2 بالقرب من مترو فيصل موقع متميز جدااا جميع الخدمات متوفرة 24 ساعه دقائق الى مترو فيصل ---------- ولدينا الكثير من العروض جميع المساحات وبجميع الاسعار تمليك بالتقسيط .. ايجار قانون قديم .. عمارات . اراضى بأسعــــار لا تنافس وتحـــــدى العمــدة للعقــارات ______ مواعيد العمل طوال شهر رمضان الكريم من7.30 مساء بعد الافطار حتى الساعه 1.30 صباحا وكل عام وانتم بخير موقعنا على الفيس بوك facebook.com/aaaaalomda )) للاتصـــــــــــــــــــــــال ------------------ 01115204079 ___ 01221416005 _ 01112025917 ___ 01094515501شقق 90م للبيـع بالتقسيط ببرج فخم بفيصل بــ 50 الف ج فرصـــة
  • מחפשים עובדים קבועים לבירור 0537206193משתלות הכרמל בעמ
  • בית להשכרה בשכונת הורדים קומה 2 עם נוף. פלא 0526031003שכונת הורדים
  • אבדתי 2 כלבי פקניז בצבע לבן זכר ונקבה עם חגורה אדומה בצור מי שימצא יצור קשר למס 048367243 0525228332 חסון2 כלבי פקניז
  • 052-673-6457 حضانة بيتية لكل المعنيين اللي بدها تضع طفلها احلى حضانة ساعات طويلة واسعار مريحة جداًحضانة بيتية
  • למכירה איפון 6 בשימוש חודשים מחיר 3000 נקנה מי אורנג לפנות לטלפון 0525456825איפון 6
  • للبيع ارض بمساحه دونم في منطقة سكعب منظر خلاب ومسيجه، فرصه لا تعوض - تلفون 0543498818מען חסון

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

بالفيديو: حضانة فرفش الأولى في الكرمل وخطوة هامة...
עכשיו בגוד מרקט ששית מים + שק פחם רק 18 שקלים ! כנסו...
רוצים לקבל סים חינם ? תצטרפו עכשיו לגולאן טלקום סניף...
חליפות קיץ מותגים לילדים 4 ב 99 שקל קולקצית 2015 כנסו...
روضة فرفش تستمر في اثراء الأطفال من خلال طرق تعليمية...
ألان في دالية الكرمل اشتري الدولارات وكل العملات...
اليكم الجزء الرابع من سلسلة فيديوهات الروضة الأفضل في...
עכשיו בדאלית אל כרמל מכשיר one+ 1 ישירות מהיבואן הרשמי.....
»
إستطلاع
انت مع قرار رفيق حلبي في دخول مجمع المياه " תאגיד המים " ?
نعم بالطبع ادعمه !
قطعاً لا !
قرار خاطيء ومخيف !
لا املك المعلومات الكافية عن الموضوع
اتكل على رفيق حلبي !
  
»
فئات الموقع
احباط عملية تهريب مخدرات الى اسرائيل من كولومبيا
سمح اليوم الاثنين بالنشر عن احباط عملية تهريب نصف كيلو غرام من مادة الكوكائين المخدرة
نائب الوزير للتعاون اﻹقليمي عضو الكنيست المحامي السيد أيوب قرا يلتقي بمستشار رئيس السلطة الفلسطينية
التقى نائب الوزير للتعاون اﻹقليمي عضو الكنيست المحامي السيد أيوب قرا في مكتبه بالكنيست
حادث طرق على مدخل مجدل شمس وثلاث اصابات بالغة الخطورة!
قبل نحو الساعه من ساعات مساء اليوم الجمعة ، على شارع رقم 989 ، مدخل بلدة ً مجدل شمس ً بهضبة الجولان
»
شو عم بتفكّر
אזרח שכואב לו
כואב לי לראות את חבורת האנלפאביתים שיושבים במעוצה וחורצים גורלם של התושבים שבקושי משלימים את החודש .אני מתפלא על אותם אדיוטים שחתמו מה לא שומעים חדשות לא רואים את המאבקים נגד תאגדי המים רק לפני חודש המעוצות הדרוזיות בצפון הפגינו וסגרו רחובות בגלל התאגיד כנראה חבורת האדיוטים האלה הלבישו להם על ה עיניים את הדבר שסמים للبغال שלא יראה לא ימינה ולא שמאלה
مسيحي عسفاوي روحانا
الى الدلواني والجلساوي ... لا افهم ما سبب هاذا التهجم القذر ... هل انا قمت بتحدث معكم .. ام شتمتكم ... الموضوع لا يخصكم انا اتحدث مع الاخ البدوي ابو عقله اسئله عن صديق .... الموضوع كله لا يعنيكم لا اعرف ما الذي يزعجكم اذهبو الى الجحيم ...
شاب دلواني
افتش عن عمل ثابت حالا
חלבי
אוהב R
جولس
ولا مسيحي ابعد عن الشر وانقلعع أحسن ما نمحيك عن الارض
دلواني
مسيحي انتبة لكلامك ميكنش وقح
الشاكيه الباكيه
عم فكر ليش هيك صارت الناس وينتا كنا نسأل انته شو دينك كنا احنا واخونه السلمين والمسحيين جيران نشارك بعضنا في الافراح وفي الكره شو صار في الدنيا انا بقول الدنيا متغيرتش الناس هيه الي تغيرت الله يخزي هيك زمن
دلواني
الله يدمك ابو الامير مرزوق لقول الحق ولا شيئ غير الحق مصير الباطل يبان والاعيب تنكشف
مظلومه
الك يوم يا ظالمه
شاركنا
الزعيم السياسي يحذف صديقه المدلل من الفيسبوك !
قام أحد ا لزعماء السياسيين في دالية الكرمل بحذف صديقه وزميله في الحزب من لائحة الاصحاب على الفيسبوك كعقاباً بعدما شعر الزعيم أن الصديق المدلل يميل الى أحضان الحزب الحاكم ، وتقول الأخبار أن الصديق المدلل سيغدو قريباً في أحضان الحزب الحاكم وقد بدأ في تجهيز نفسه لذلك ولا يهمه أحوال صديقه الزعيم المتشائم وسوف يتركه متخبطاً في حيطان الفيسبوك ... !!
طلع من المجلس وصار يشوف المصاري !!
في واحد من اهم الموظفين في المجلس المحلي في دالية الكرمل وليل طلع من المجلس المحلي بعد دخول رفيق شاف وجه الخير وصار يحس في المصاري بعد ما نهى عملوا في المجلس وبحسب المعلومات كان يقبض 10 الاف اليوم عميقبض 40000 الله يبارك ويزيد من خلال وظيفتو الجديدة على فكرة وظيفتو هاي قريبه من المجلس مش كثير بعيدة !
كاميرات تجسس في مجلس دالية الكرمل !
تقول الاشاعة أن أحد الأعضاء من المعرضة يلبس كاميرا خفية صغيرة خلال جلسات المجلس المحلي دالية الكرمل يعلقها على ثيابه دون علم زملائه وذلك لكي يوثق الجلسات مع الرئيس وأعضاء الإئتلاف وتقول الاشاعة أن هذه العملية يقوم بها هذا العضو من بعد اعلان الرئيس بعدم ادخال الصحافة الى جلسات المجلس دون تأشيرته وموافقته على ذلك ! يعني خلاصة الحديث يجب على الرئيس استئجار شركة لتفتيش ملابس الداخلين الى غرفة الجلسات في اقرب وقت قبل ملفضايح اتبلش تطلع لبرا !
الشغيله روحو مكسورين الخاطر !! مكروتين
بتقول الأخبار من داخل المجلس المحلي دالية الكرمل انو شخصية بارزة ومهمة في المجلس المحلي يمكن الرئيس بحالو ويمكن مش الرئيس قام في " كرت " يعني طرد عمال اثنين بسطة فقيري الحال من المجلس المحلي دالية الكرمل وأكثر اشي بضحك انو هذول الجوز اكثر اثنين بشتغلو في المجلس المحلي !! يعني يا حرام شو بقول المثل الشعبي الشهير " موتت الفقير وتعريييييييي الغني واحد " لا الهون لا سند ولا حدا يساعدهون !
مكتب للبطاله في مجلس محلي دالية الكرمل !
في النا صديق في المجلس بيحكيلنا كثير اشياء بتصير في المجلس على رايو اكثر اشي بلاحظو انو كثير شباب بتيجي على المجلس اتدور على شغل مع العلم مجلسنا مش ملاقي شو يشتغل !! وصاحب المصدر بقول انو بشوف كثير شباب من عيله معروفه في البلد بيجو يوميا على المجلس يدورو على شغل " ابصر مين وعدهون " !

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

فيسبوكيات مرزوق قدور:
مبروك لرفيق حلبي وادارتة انتخابهم منصور حلبي بدل مرزوق قدور في لجنة المناقصات لأنني عارضت التجاوزات الخطيرة التي حدثت في لجنة المناقصات ولأنني عارضت دخول شبكة عتيد لمدارس دالية الكرمل .
فيسبوكيات وائل ابو مفلح :
השבוע התקבלה החלטה שממשיכים עם הלימודים בימי שישי בלי שיתוף אף גורם ובלי תוכנית מיוחדת ליום הזה !!! מציע לשאול את הבנים שלכם על נוכחות התלמידים ביום הזה !!!!! עם כל הצער לא רואה עתיד טוב יותר בחינוך בכפר וזה מאד מצער ועלינו ההורים לקום ולהתריע ולצעוק ולא לשבת בחיבוק ידיים !!! אהבתי · הגב · שתף
فيسبوكيات ابو جنبلاط علي حلبي :
شئ ﻻ يصدق حلم قبل بضعه ايام حلمت بانه قامت القيامه فذهبت للمحاسبه وبدات اشرح واشرح عن اعمالي لكي ادخل الجنه ولكن دون جدوى وبقيت ما بين الجنه والنار فكرت قليﻻ وقلت بانني انتمي الى داليه الكرمل بتجمعنا واذا بدوى صوت عالي ياتي من السماء وفتح باب الجنه فاستيقظت وسررت.
فيسبوكيات ميرا الزير :
בחיים אנו אף פעם לא מפסידים חברים, אנחנו פשוט לומדים להכיר את החברים האמיתיים שלנו! בוקר מנצנץ לכולם
فيسبوكيات ساهر عيسمي :
انه يوم مميز وغير عادي،انه يوم مقدس واحتفالي ويوم فرح،هو يوم ميﻻد زوجتي الغاليه الحبيبه رانيا. ادعو الله عز وجل ان تبقي لنا المناره التي تنير بيتنا وحياتنا تزيدها بهجه وجمال وحب وان ييقي لك صحتك وعافيتك الى ابد اﻵبدين. زوحك المحب ساهر والبنات تيماء ولمار.
فيسبوكيات الأستاذ أمين بيراني :
لا يوجد أسوأ من معلم لا يَعْرِف سوى ما يجب أن يعرفه تلاميذه. ايامكم مليئه بالسعاده
فيسبوكيات شبلي عزام:
سؤال: ما هو ال "غير أخلاقي": 1. شركة "مكوروت" تقطع المياه على 12000 مواطن لبعض الساعات؟ 2. 50 % من سكان عسفيا تسرق مياه الشرب؟ 3. 50% من سكان عسفيا تدفع ثمن مياه وأرنونا عن 100% من سكان عسفيا؟ 4. 70% من بيوت عسفيا تصرف مجاريها (الخرى) للأسفل نحو المياه الجوفية والشوارع؟ 5. 60 سنة من مجالس محلية حمولية وعائلية ذات إدارات فاسدة وفاشلة؟ 6. سكان قرية عسفيا تحت حالة سبات وجلد ذاتي دائم ومستمر؟ 7. كل الأجوبة صحيحة؟
فيسبوكيات سامي أسعد:
ضريبة اليافطات البلديّة هي مطلب جماهيري! المنطق: الحيّز العام البلدي هو ملك لكل ابناء البلد، والحيّز العام هو البيئة والهواء والسماء والمدى وكافة أنواع الحراك الجماعي داخل هذا الحيّز، وهذا ما يميّزه عن الحيّز الشخصي الخاص. وبما أن الحيّز العام هو ملك للجميع فعلى الأفراد احترامه وعدم الإخلال به، وعليه فإن من يريد استعمال أو توظيف الحيّز العام لمصلحته الشخصيّة – التجاريّة والدعائيّة- فالأمر يقتضي منه تسديد ثمن أو تعويض مقابل هذا الاستعمال يعود بالفائدة على كافة أبناء البلد. الطريقة: بما أن السلطة المحليّة المنتخبة ممثّلة لإرادة الناس ولإدارة شؤونها البلدية فيقتضي الأمر أن يدفع من يريد استعمال الحيّز العام مبلغاً مقابل هذا الاستعمال يدخل خزينة السلطة التي بدورها تستثمر هذا المدخول لتطوير الخدمات للمواطنين – أبناء البلد. ضريبة اليافطات البلديّة هي ليست ضريبة وحسب وانما مطلب جماهيري منطقي، وإقرارها على يد الادارة السابقة للمجلس المحلي كان صائبا وتطبيقها الآن على يد الادارة الحاليّة هو عين الصواب! آملاً أن نشهد خطوات اداريّة اضافيّة تعزّز النظام وتدعم خزينة أهل البلد (ممثّلة بخزينة المجلس المحلي) بما يعود بالفائدة على جميع المواطنين، أذكر من بينها: تنظيم حركة السير ومواقف السيارات ومعاقبة المخالفين في هذا السياق، وردع المستهترين بأرواح الناس على الشوارع والأزقّة ضاربين عرض الحائط أبسط قيم النظام. لا يُعقل أن يتحدّث أبناء البلد عن الرغبة والحاجة المُلحّة بالإرتقاء بدالية الكرمل وعلى كافة الأصعدة وعندما نقف أمام خطوات جديّة وعينيّة – فننسحب! أعزائي، الاستقامة مع أنفسنا هي واجب وكم بالحريّ عندما نتحدّث عن تعاطينا مع الحيّز العام الذي نعيش فيه.
فيسبوكيات اسوان ابو حمود :
سيدي العزيز سميح خير حلبي " زيدان " الرقص على خيوط الشو مسرح يلغي سيادة الانا سيدي عملت من اجل خطك السياسي احترم قرارك وخطوطك العريضة في السياسه البائسة التي تتجول لغاية الان في ازقة الحارات كانك ذاك الطفل الذي يلعب "حاح او ايكس او غميضة " سيدي ارقص كما تشاء على مسارح الشو فنحن من نحمل الات موسيقية ونعزف الحان الموسيقى مع مايسترو السياسه ايوب القرا وفريقه في حزب الليكود فابقوا كما انتم في ازقة الحارات تبحثون عن بعضكم في لعبة "الغميضة " فنحن من ابصرنا النتائج ونحن نعرف كيف سيبدأ اللعب على طاولة الشطرنج مع بداية الربيع .. ارقص على مسارح الشو في ازقة الحارات فالانا تم الغائها من قاموس ابجديتنا فنحن فريق سنعمل من اجل بناء لك خشبة مسرح لترقص عليها في تشرين .... سلام يا صاحبي
فيسبوكيات سهيلة حسون :
أحلامٌ شبهُ عاريةٍ كشجرةِ خريفٍ تداعت أوراقها على أرصفة الرحيل... رصيدها مهب ريح تقاذفها إلى موسم النسيان... لحقتُ بها على متن قطار الذاكره أمسكتُها متلبّسةً تجهضُ آواخر ثيابها ألبستُها حُلّةً من مواسمي فنوّرت لوزًا وعبقت نرجِسًا وبيلسان !!!!
ابو بيجن يتوسط الجميلات
السيد ابو بيجن علي مقلدة احد اهم عناصر والركائز الاجتماعية السياسية في دالية الكرمل يتوسط الجميلات والجميلين في مهرجان دالية الكرمل
احلى احلى ناس
صورة تلقائية تجمع بين الاصدقاء في محلات مروان نصرالدين دالية الكرمل احلى شباب
أحلى ناس
زعيم عائلة عيسمي فادي وزعيم عائلة ناطور بسيم وفي وسطهم الأستاذ فطين بيراني في سهرة من العمر !
اغنية عما قريب
الفنان نمر برفقة زوجته منية وهم في الطريق لتسجيل اغنية للمرحوم الشرطي زيدان سيف من يانوح ! بالتوفيق
احلى شباب:
صورة وصلتنا من زوار الموقع لاحلى شباب في قعدة حلوة يا ريتنا معكون !
الثلاثي المرح !
عبدالله اسوان وعامر الثلاثي المرح وفي نفس الوقت يشكلون مثلث سياسي مرعب فلقد حصلوا مع ايوب على 500 صوت في الداليه
على العهد باقون
شباب من كل الطائفة الدرزية يتوافدون الى مكتب السيد اكرم حسون مرشح حزب كلنا داعمينه ومتأملين دخوله للكنيسيت الاسرائيليلة
كلنا اكرم حسون
من كل القرى الدرزية دعم مطلق للدكتور اكرم حسون يتنبىء بعدد اصوات لا يستهان به
لجنة الأهالي المركزية والخطوات الى الامام
تقوم ادارة لجنة ا لأهالي المركزية في دالية الكرمل بفعاليات عديدة مع الطلاب وقد حضروا مع الطلاب مباراة كرة القدم بين مكابي تل ابيب وهبوعيل حيفا
حسون حسون في الطليعة
قائد الجيش الخارج جانتس والقائد الجديد ايزنكوت يتوسطا الكولونيل حسون فخري حسون في مكتبه
משה פרץ يغني لمجيد حلبي
شاب ديلاوي ينقض كلب
شو عمل رواد ؟
انجلينا فارس تغني
جثث الدروز في جبل الشيخ
نادي الايجوانا الأول في الكرمل
اعتذار من اهالي دالية الكرمل للسيد جواد
جنازة الشرطي زيدان سيف

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

مواقع صديقة
بلدنا
karmelna net
hona
المصادر
العنوان
شوفو
albsma
مرمر
almadar
مواقع قطرية
بانيت
بكرا
وين
arab 48
الصناره
العرب
الشمس
جولاني
فلسطينيو 48
مواقع رياضيه
ספורט 1
sport2
ספורט 5
توتو وينر
موقع ريال مدريد
برشلونه
espn
fox sport
algazeera sport
مواقع عبرية
ynet
walla
ישראל היום
mako
hadashot 10
גלובס
m3rev
tapoz
haretz
شبكات اجتماعيه
facebook
احلام
twitter
my spaes
לב מי
חברה כולם פה
linked in
מקושרים
ماي اصحاب
عربيه عالميه
العربيه
اليوم السابع
الاهرامات
صحيفة القدس
الشرق الأوسط
النشره
الجزيره
بي بي سي
مونتيكارلو
مواقع ترفيهيه
youtube
metacafe
mawale
نكت
طرب
shahed
yahoo tv
rekza
ترفيهيه
مواقع أطفال
كرتون نيتورك
הוף משחקים
זולו משחקים
عيادة طب الأطفال
365 משחקים
براعم
y8
نيكولوديون
ام بي سي اطفال
اتصالات
סלקום
orang
פלאפון
גולאן טלקום
הוט
ניטוויזין
בזק
mirs
yes
بنوك ومصارف
בנק לאומי
بنك هبوعليم
بنك ديسكونت
מזרחי טפחות
البنك العربي الاسرائيلي
مركنتيل
אוצר החייל
בנק הדואר
בנק ירושליים
مشتريات
yad2
buy2
ערוץ הקניות
עודף
סלונהה
get it
אולסייל
זאף
פי 1000